الأخوان ساهر وفارس العقاد يحصدان المراكز الأولى في بطولة فلسطين الثالثة للبومسي

1
1236

اختتم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو فعاليات بطولة فلسطين الثالثة للبومسي، برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد للتايكواندو الكابتن ايهاب سليم ولفيف من الكوادر الرياضية للعبة، و التي أقيمت في صالة نادي غزة الرياضي في مدينة غزة , من مساء الخميس 8/2/2018م ، حيث شارك في البطولة أكثر من 180 لاعبا ولاعبة يمثلون سبعة أندية من محافظات الوطن الجنوبية.

وحصد كلاً من اللاعب/ ساهر اسامة محمود مسعود العقاد، الميدالية البرونزية، لحصوله على المركز الثالث، حزام (أسود دان 1)، فئة ( كبار – ذكور) .

وأخيه اللاعب/ فارس اسامة محمود مسعود العقاد، الميدالية الذهبية، لحصوله على المركز الأول، حزام (أصفر)، فئة ( ناشئين – ذكور).

ويذكر أن اللاعبين ساهر وفارس العقاد مثلا نادي الأقصى الرياضي من بين 12 لاعب من النادي شاركوا بالبطولة، وقد حصد النادي المركز الرابع برصيد 64 نقطة ، 8 ميداليات ذهب و 2 فضة و2 برونز.

وبهذه المناسبة تبرق عائلة العقاد بعموم أبنائها ومجلسها الاستشاري ورابطتها وطاقم إدارة موقعها الإلكتروني بأحر التهاني والتبريكات لابنيها الأخوين ساهر وفارس العقاد ولأسرتهما لهذا الفوز والنجاح والتميز متمنيين لهما مزيدا من التقدم والنجاح .

 

1 تعليق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here