عائلة العقاد تفوز بالمركز الثاني بدوري كرة تنس الطاولة الذي نظمه تجمع عائلات نابلس

0
957
اللاعب ماجد زاهي العقاد اثناء تسلمه الكأس

التفاصيل…

فازت عائلة العقاد بالمركز الثاني بدوري كرة تنس الطاولة الأول والذي نظمه تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية، بمشاركة ستة عشر عائلة من العائلات المنضمة للتجمع، ،وذلك يوم الجمعة الموافق 14-7-2017م في مدرسة رياض برهان كمال غرب مدينة نابلس.

وتم تقسيم فرق العائلات المشاركة إلى أربعة، ضمت الأولى عائلات العقاد واسكندر والشريف وهاشم، وضمت الثانية السائح وعليوي والعامودي ومقبول. فيما ضمت المجموعة الثالثة عائلات الشخشير والأغبر وحبيشة والعالول، أما المجموعة الرابعة فضمت عائلات شاهين والخاروف وطوقان وديوان العائلة.
وأشرف على تنفيذ الدوري اللجنة الشبابية لتجمع الدواوين، فيما تولى ترتيب الأمور الفنية الرياضية أستاذ التربية الرياضية في جامعة النجاح سليمان العمد.

من الجدير بالذكر ممثل عائلة العقاد في هذا الدوري اللاعب فراس محمد فتحى العقاد واللاعب ماجد زاهي عبد الرزاق العقاد
حيث فازت عائلة طوقان بالمركز الأول، وعائلة العقاد بالمركز الثاني، فيما حلّت عائلة العامودي في المركز الثالث.
وفي ختام الدوري قام مجلس أمناء تجمع الدواوين ومنسقي اللجان الفرعية في اللجنة الشبابية للتجمع، بتوزيع الكؤوس على الفائزين، وتكريم الفرق المشاركة وحكام الدوري. 
ويأتي هذا الدوري بكرة الطاولة ضمن سلسلة نشاطات يقوم بها تجمع دواوين عائلات الديار النابلسية لتفعيل النشاط الرياضي بين العائلات مما يسهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية بينها، وخاصةً في الفئة الشبابية، وفي هذا الإطار أعلن تجمع الدواوين عن التحضير لتنظيم دوري كرة السلة الأول بين العائلات في نابلس خلال الفترة القريبة القادمة.

وبهذه المناسبة تبرق عائلة العقاد بعموم أبنائها ومجلسها الاستشاري ورابطتها وطاقم إدارة موقعها الإلكتروني بأجمل التهاني والتبريكات لأبناء العائلة بنابلس على هذا الفوز الرائع، متمنيين لهم المزيد من التقدم والتميز إن شاء الله، ودمت ذخراً للعائلة

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here