موقع عائلة العقاد في فلسطين يطفئ الشمعة الأولى من عمره

0
1240

أطفأ الموقع الرسمي لعائلة العقاد في فلسطين شمعته الأولى مسجلا بذلك عاما أخرا له في التواصل والاتصال الاجتماعي مع كافة أبناء العائلة والعائلات الأخرى في الوطن وخارجه 0 وكان الموقع الرسمي للعائلة قد انطلق العام الماضي فاوجد العديد من القنوات بين أبناء العائلة في كافة أماكن تواجدهم في الوطن والشتات، كما اوجد نوافذ اجتماعية رائعة في ميدان العمل الاجتماعي والثقافي في فلسطين، مما كان له الصدى المميز في هذا المجال ، والذي خلق منظومة من التفاهم الجماعي على طريق وحدة الهدف ووحدة المصير ووحدة التوجه ، للرقي بالعائلة، بغض النظر عن أي مسميات سياسية أو حزبية كانت .

وبهذه المناسبة فإننا نؤكد لجميع عائلات خان يونس وعائلات الوطن بشكل عام بأن رسالتنا عبر هذا الموقع هي نشر المعرفة الاجتماعية والمحبة والأخوة والتفاهم والتواصل من اجل الأجيال القادمة ، وموقعنا يعتبر نافذة اجتماعية حرة للجميع من داخل العائلة وخارجها دون استثناء ، على أن الهدف الأول والأخير هو التقدم والرقي الاجتماعي، بما يصقل شخصية الفرد على المستوى الاجتماعي.  

وهذا ينعكس ايجابيا على مصلحة العائلة وبالتالي مصلحة المجتمع ، وبهذا يصبح الفرد، الذي هو اصغر وحدة بالمجتمع والمكون الأساسي له عضوا فاعلا في مسيرة البناء المجتمعي بشكل عام .  

من هنا نهنئ أنفسنا وأحبائنا من جميع عائلات خان يونس والوطن بهذا الانجاز المتواضع، الذي نتمنى له المزيد من التقدم والرقي . ونعدكم بأننا سنتفانى وإياكم لخدمة مجتمعنا الفلسطيني، موحداً أصيلاً طيباً متقدماً مترافعاً على كل الجراح والآلام .

 ونؤكد لكم أننا دوماً سنقدم لكم كل جديد من أخبار عائلتنا وعائلات الوطن ، ونشرككم معنا في أفراح وأتراح هذا المجتمع العظيم .

وبهذه المناسبة أيضا نقدم شكرناً العميق وامتناناً العظيم لكل من شاركنا أفراحنا ومناسباتنا الجميلة والحزينة، عبر هذا الموقع خلال الفترة الماضية .. ومزيداً من التواصل والى الأمام جميعاً .

 

يداً بيد نبني مجتمعاً موحداً سليماً صحيحاً ..

 

                                                             مع تحيات

                                         إدارة (موقع عائلة العقاد الرسمي في فلسطين)

                                             اللجنـة الاستشاريـة لعائلـة العــقــاد

                                                      رابطـة عائلـة العــقــاد

                                       26 ذي الحجة 1431ه – الموافق 2 ديسمبر 2010م

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here