الأربعاء, أكتوبر 28, 2020

موقع عائلة العقاد في فلسطين يطفئ الشمعة الأولى من عمره

أطفأ الموقع الرسمي لعائلة العقاد في فلسطين شمعته الأولى مسجلا بذلك عاما أخرا له في التواصل والاتصال الاجتماعي مع كافة أبناء العائلة والعائلات الأخرى...

من منـاقـب عـائـلـة الـعــقـاد .. بقلم: المختار محمود ابوستة

من المألوف أن يتذكر المجتمعون في المجالس قصصاً يروون فيها علاقات العائلات القديمة بعضها ببعض، وما سمعت من هذه الحكايات بمثل ما سمعت كثيراً...

العــقـاد أســاس الـبـلاد .. بقلم: عدنان العقاد

يقول المثل القلاعي"العقاد أساس البلاد"(والمقصود بالقلاعي: هو كل من سكن داخل قلعة برقوق أو أقام حولها)، ومازال أبناء عمومتنا الترابين يترنمون بمقولتهم "العقاد ملحة...

اخر المقالات

السيد: عماد وليد العقاد يـرزق بمولود جديد– بخان يونس

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء ﴾ التفاصيل… فلسطين – خان يونس – مراسل موقع عائلة العقاد: رزق السيد/ عماد...

تهنئة بالسلامة للحاج: مضيوف مسعود العقاد – بخان يونس

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ ﴾ التفاصيل…. فلسطين- خان يونس- مراسل موقع عائلة العقاد: تتقدم عائلة العـقـاد بعموم أبنائها وطاقم إدارة موقعها الإلكتروني بالتهنئة...

عقد قرآن الشاب: محمود عبدالرحيم العـقـاد – بخان يونس

بسم الله الرحمن الرحيم (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) فلسطين –...