الكابتن عمار والكابتن عليان العقاد يحصلان على الدورة التدريبية “A” الأسيوية لكرة القدم

0
513

التفاصيل…

فلسطين – خان يونس –  مراسل موقع عائلة العقاد:

حصلا كلاً من الكابتن عمار جهاد عثمان العقاد والكابتن عليان عمر عليان العقاد على شهادة الدورة التدريبية “A” الأسيوية وهي عبارة عن المستوى الأول والتي تعد هذه الشهادة كرخصة قيادة لأي فريق كرة قدم في فلسطين وخارجها وتأهلهما إلى الإرتقاء بشكل احترافي لقيادة أي منتخب حول العالم.

وذلك خلال احتفال اقامه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بغزة بفندق المتحف من يوم الثلاثاء 3 اكتوبر بتخريج 3 دورات تدريبية ( A،B،C  ) بإشراف الاتحاد الآسيوي، وبحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء الاتحاد، وأحمد الحسن المحاضر الآسيوي.

وهنأ أبو سليم المدربين الذين نجحوا في اجتياز الاختبارات النظرية والعملية والحصول على شهادة التدريب للمستوى الأول A، متمنيًا التوفيق لهم في المجال التدريبي.

وقال في تصريحات صحفية إن حصول المدربين على الشهادات التدريبية يساهم بشكل كبير في تطوير المستوى الفني للفرق والمنتخبات الرياضية من خلال نقل المعلومات والخبرات التي تلقوها خلال الدورات التدريبية.

وبهذه المناسبة تبرق عائلة العقاد بعموم أبنائها ومجلسها الاستشاري ورابطتها وطاقم إدارة موقعها الإلكتروني بأجمل التهاني والتبريكات لأبنائهم الكابتن عمار والكابتن عليان، متمنيين لهما المزيد من التقدم والتميز والنجاح إن شاء الله، ودمتم ذخراً لأسركم ولعائلتكم ووطنكم.

وألـــــــف مــبـــــــــــارك..  وإلى مــــزيــــــــد مـــــن الـتـقــــــدم والـنـجـــــــــــــــاح

الكابتن عمار جهاد العقاد
الكابتن عليان عمر العقاد

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here