الأستاذ نورهان العقاد يفوز بجائزة المدرب العربي المتميز لعام 2017

0
198

غـزة/ حصل المدرب الفلسطيني، الأستاذ نورهان العقاد، من قطاع غزة، على جائزة المدرب العربي المتميز لعام 2017، لفئة مدرب مستشار معتمد، خلال فعاليات المؤتمر العام الخامس لاتحاد المدربين العرب والمؤتمر الحادي عشر للموارد البشرية الذي نظم في تونس لهذا العام.

وتسلم الجائزة نيابة عنه، والتي حالت ظروف حصار غزة عن حضوره للمؤتمر، زميله الأستاذ عبدالله مهنا المشارك الفلسطيني من رام الله.

وجاء هذا الفوز، بناء على ما اعتبره الاتحاد، تتويجاً  للإنجاز المتميز لصفوة متميزة من أعضاء الاتحاد من مختلف الأقطار العربية،  ودعا الاتحاد في مؤتمره، الذي نظم تحت شعار “التدريب والتحديات المعاصرة وطموحات التشغيل”، بالاشتراك مع وزارة التكوين المهني والتشغيل في تونس، الى تشجيع وفتح فرص التعاون الاقليمي والعربي في مجال تنمية راس المال البشري ودعم التشغيل واتاحة فرص الاستثمار في مجال التعليم الفني والتدريب المهني والتشغيل.

وشارك بالمؤتمر حوالي 90 مشاركاً مختصين في مجالات التدريب وتنمية الموارد البشرية من القطاعين العام والخاص من حوالي 10 دول عربية. 

بهذه المناسبة تتقدم عائلة العقاد بعموم ابنائها ومجلسها الاستشاري ورابطتها وادارة موقعها الالكتروني بأحر التهاني والتبريكات وايات الفخر والاعتزاز من ابنهم عضو المجلس الاستشاري الاستاذ نورهان حمدتو عجاج العقاد “أبوالأمير” ، متمنيين له المزيد من التقدم والتميز والابداع والنجاح، ودمت ذخرا للعائلة ولفلسطين .

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here